"تلفزيون لبنان": لماذا تصرون على دوس ما تبقى من كرامة الإنسان في لبنان؟؟؟!!!!!!!  | أخبار اليوم

 "تلفزيون لبنان": لماذا تصرون على دوس ما تبقى من كرامة الإنسان في لبنان؟؟؟!!!!!!! 

| الخميس 24 مارس 2022

ما ذنب الناس لتكون كبش محرقة للصراع القائم بين النيابة العامة في جبل لبنان والمصرف المركزي؟

مقدمة نشرة أخبار "تلفزيون لبنان" المسائية 

مشاهد طوابير الذل عادت اليوم أمام محطات الوقود في مختلف المناطق اللبنانية والسبب هو أن مصرف لبنان أوقف العمل بمنصة صيرفة ما أدى إلى تغيير آلية صدور جدول المحروقات فرفعت بعض المحطات خراطيمها ما دفع بالمواطنين للتجمع أمام محطات أخرى.

ولسان حال الناس المقهورين يسأل: ما ذنب الناس لتكون كبش محرقة للصراع القائم بين النيابة العامة في جبل لبنان والمصرف المركزي؟ بعدما كانوا أمس كبشا للصراع بين القضاء نفسه وبعض المصارف ما أدى لحجب رواتبهم عنهم وعن أولادهم؟؟

والسؤال الأهم للراقصين فوق مصائب اللبنانيين لتسجيل بطولات شخصية وانتخابية: لماذا تصرون على دوس ما تبقى من كرامة الإنسان في لبنان؟؟؟!!!!!!! 

غير أن المعركة القضائية لم تقتصر على الأهداف المصرفية بأشخاصها ومؤسساتها بل وسعت دائرة مرماها اليوم الى المواقع السياسية ومن الصف الأول إذ إدعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي على رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع بملف أحداث الطيونة.

وترافقت كل هذه التطورات الدقيقة مع ما هو أدهى فقد نقل زوار مرجع أمني كبير عنه اليوم تخوفه من عدم إجراء الانتخابات النيابية المقررة في 15 أيار المقبل!

ولأن الأجواء السياسية والقضائية والاقتصادية مؤاتية عاود سعر صرف الدولار الارتفاع في السوق السوداء اليوم فتجاوز عتبة ال25000 ليرة للدولار الواحد.

في الخارج الحرب في أوكرانيا قد لا تبقى كذلك والأوروبيون يخشون ان تمتد الى عقر ديارهم والقمم الثلاث في بروكسل اليوم هي تعبير عن كبير خوفهم هذا واللافت تحذير الرئيس الفرنسي حين قال: مقبلون على أزمة غذائية عالمية غير مسبوقة. 

=======

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار